آخر الأخبار

موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي ينطلق بعروض لا تُضاهى

موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي ينطلق بعروض لا تُضاهى

بعدما أصبح موعداً سنوياً بارزاً، وفعالية تجارية وترفيهية لافتة، يعود موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي؛ ليقدّم تجارب تسوّق وترفيه غنيّة، تستمرّ حتى الحادي والثلاثين من يناير، وتشمل أكثر من 27 مركزاً للتسوّق، و3,500 محلّ تجاري، تعرض مجموعة مميّزة من التخفيضات الخاصة والمكافآت.
إذا كانت الطبيعة الساحرة، ونسائم الشتاء المنعشة، تبدو كأنها دعوة مفتوحة للخروج، واختبار تجارب تسوّق وترفيه جديدة وملهِمة، فإن موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي يحفل بالعديد من الفعاليات، التي تزيد تلك التجارب متعةً، ومن أبرزها مبادرة «تسوّق واربح»، حيث يتعاون بنك أبوظبي الإسلامي، و«أبوظبي للتجزئة»، لمنح مستخدمي بطاقات «فيزا» فرصة دخول السحب، والفوز بجوائز مميّزة عند إنفاقهم أكثر من 300 درهم إماراتي في المراكز والمتاجر المشارِكة.
كسب نقاط مع برنامج «الولاء أمبر»:

أما أعضاء برنامج «الولاء أمبر»، من مجموعة الطاير؛ فسيتمكّنون بدورهم من كسب خمسة أضعاف النقاط المعتادة عند الشراء من علامات تجارية مختارة، مثل: «بلومنغديلز لمستحضرات التجميل» (Bloomingdale's Beauty)، و«جاب» (Gap)، و«ماماز & باباز» (Mama's & Papas)، و«ماغنوليا بيكري» (Magnolia Bakery)، و«كافيه نيرو» (Caffè Nero) في أبوظبي.

من جهة أخرى، عشّاق الموضة مدعوون إلى زيارة متجر «كوتش» (Coach) بحلّته الجديدة في «غاليريا مول» بجزيرة المارية، حيث تكشف العلامة عن تجربة تسوّق راقية وجذّابة.

كما يقدّم متجر «تيرانو» (Tryano) أحدث مجموعاته لعام 2024 في ياس مول، وتشمل عدداً من أبرز اتجاهات الموضة، بما في ذلك: الأقمشة الشفافة، ونقوش الزهور، وتصاميم الأنوثة المعاصرة، وأزياء المكتب الحديثة، وغيرها من أحدث صيحات الموضة العالمية. وتضمّ تشكيلات «تيرانو» لعام 2024 مجموعة وافية ومتنوّعة من الأزياء من علامات تجارية، مثل: «ستود» (Staud)، و«لا دوبل جي» (La Double J)، و«ألماس» (Alemais)، و«كازابلانكا» (Casablanca)، و«تشي» (Ché)، و«بيبي ديور» (Baby Dior).

ولا ينسى «غاليريا مول» تدليل ضيوفه في موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي، حيث سيحصل المتسوّقون على هدية مميّزة، هي عطر فاخر ذو إصدار محدود، عند شرائهم بطاقة هدايا الغاليريا بقيمة 250 درهماً إماراتياً، أو أكثر.

ويستضيف «البوادي مول» مهرجان فنون الشارع، من 26 يناير إلى 4 فبراير 2024، حيث يجمع فنانين من مختلف أنحاء العالم؛ لعرض أعمالهم المتميّزة. وستتاح للزائرين فرصة الاستمتاع بتنوّع فنيّ رائع، يشمل عروضاً من فناني الكاريكاتير، وفنّ الإيماء، والموسيقيين المتنقّلين، وغيرهم، في أجواء تذكّر بأماكن عالمية، تشتهر بفنون الشارع، مثل «لارامبلا» بإسبانيا، وغيرها من الوجهات الأوروبية الغنية بثقافة الفنون المتجوّلة.

    قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

«طيران الإمارات» تشغّل رحلة خامسة لخدمة البرازيل والأرجنتين

جولة سياحية مُميزة وسط الطبيعة الساحرة في نيوزيلندا


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى